الرئيسية / علاقات / 10نصائح للتعامل مع الرجل النسونجي

10نصائح للتعامل مع الرجل النسونجي

كيفية التعامل مع الرجل النسونجي، سنوضح اليك في هذا المقال بعض الطرق للتعامل مع الزوج النسونجي حتي تجعليه لاينظر إلي غيرك.

نصائح للتعامل مع الرجل النسونجي

  1. كوني ذكية في التعامل مع شريك حياتك، عند رؤيتك له ناظرا إلى أي إمراه أخرى، عليك أن تتجنبي الصوت العالي أو الغضب، شاركيه الإعجاب بها إلى أن يستحي من نفسه على ما يفعله وينتبه، وأفتحي حديث آخر معه كأنك نسيتي ما فعله تماما، ولم تكترثي له.
  2. أحترمي رجلك جيدا، وأحتويه، ولا تسخري منه ابدا، فان الرجل أن يشعر أنك لا تحترمه، ولا تقديرية في هذه الحالة سيهرب منك، ويبحث عن إمرأة أخرى تلبي له ما يحتاج، و تشعره بالاحترام.
  3. حاولي أن تشعريه أنك واثقة فيه، فإن أشعرتيه بهذا سيخجل من أفعاله وسيحاول أن يغير ما يفعله، ويتجنب هذه الحركات الغير لطيفة من نظراته او إبداء إعجابه بأي فتاة اخري.
  4. كوني صديقته وحبيبته، فالرجل النسوانجي إن شعر مشاركتك له كل اهتمامته، وأنك قريبة منه كثيرا، فلا يحتاج لدخول اي إمراة اخرى في حياته درجة ترابطكما تمنعه من ذلك.
  5. حاولي ان تكوني المرأة المرحة التي تتمتع بروح الدعابة والفكاهة في كل الأوقات، إياك ان تكوني الوجه العبوس النكدي الذي لا يضحك، فيضطر الرجل في هذا الوقت في البحث عن أخري غيرك تجعله دائما في حاله من السعادة وعدم الضيق.
  6. الرجل طفل صغير، كوني حنونة عليه وأحتويه، أجعليه كل اهتماماتك، فالرجل يغار عليك حتى من ابنائه، ومن شدة اهتمامك بهم علي حاسبه هو، فاعتني به لتكوني الأم والحبيبة والزوجة.
  7. حاولي ان تغيري دائما من مظهرك، وطريقة لبسك، وشكل منزلك، وأساليب طهيك للطعام، في الرجل النسونجي يحتاج أن يراك دائما الأجمل، كي لا يكون أمامه اي متسع لرؤيه امرة غيرك او الاعجاب بها.
  8. في النهاية عليك ان تكوني ذكية فالرجل يمكن أن ينظر نظره عادية لأي امرأة، لا تكوني المرأة التي دائما غير واثقة في زوجها، وتتخيل أن اي نظرة لامراة آخري هي نظرة إعجاب بها.

عن admin

شاهد أيضاً

فن التعامل مع اصدقاء العمل وكسب قلوبهم

فن التعامل مع اصدقاء العمل وكسب قلوبهم

فن التعامل مع اصدقاء العمل وكسب قلوبهم، لكسب القلوب عليك ان تتحلي بالاخلاق الطيبه وفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *