الرئيسية / علاقات / 10نصائح للزوجة الثانية-لضمان كسب قلب زوجك

10نصائح للزوجة الثانية-لضمان كسب قلب زوجك

نصائح لضمان كسب قلب زوجك ، الزوجة الثانية هي الزوجة التي يلجأ إليها الزوج عند فشل الزواج الأول، فهناك بعض النصائح التي ينبغي على الزوجة الثانية ان تلتزم بها لضمان مفاتيح قلب زوجها وإليك أهم هذه النصائح التي تضمن لك حياة سعيدة.

نصائح للزوجة الثانية لكسب مفاتيح قلب زوجها

  1. لا تعقدي أي مقارنات بينك وبين الزوجة الأولى، فالرجل لا يحب تماما المراه التي تعقد مقارنة بينها وبين اي امراه اخري، فالمقارنه لا تاتي لكي باي جدوى فكل واحده منهما تختلف عن الأخرى من نظر الرجل، ويرى في كل امراه جمال مختلف عن الأخرى.
  2. تجنبي تماما ان تظهري الغيرة من الزوجة الثانية فهي مرفوضة، بالزوجة الثانية قبل تزوجها تعلم انه متزوج وهذا الأمر غير غريب او جديد عليها، فان كانت الغيره موجوده فيمكن ان تكون الزوجه الاولى فأنت من شاركتها في زوجها.
  3. احرصي على معاملة اولادها من الزوجة الاولى جيدا تماما كأنهم ابنائك، وعليكي ان لا تتوقعي على الاطلاق انهم يعاملوك جيدا بشكل سهل، فمن الطبيعي أن لا يتقبلون الوضع الجديد، عليكى فى هذه الحالة أن تتقرب منهم وتحاول كسب قلوبهم ليحبوك، وتقديم الهدايا لهم بدون اي مناسبه، بالمعامله الحسنه لا تجلب الا الحب وكسب القلوب.
  4. قبل زواجك عليك ان تتعرفي على سبب لجوء زوجك للزواج مرة أخرى، في التجربه الاولي لابد من ان تكون فاشلة لسبب ما أو عيب ما في الزوجة الأولى، وعليك أن تحاولي تفادي أي عيوب تعرفتي عليها في الزوجة الأولى.
  5. عليك ان لا تعاشري زوجك ابدا بالتجربة الاولى فهذه المعايره لا ينتج عنها الا الا التفاتة إلى الزوجة الثالثة، اجعلي زواجكما زواج مثالي لا يقارن باحد، وكوني الزوجة المثالية التي تحب زوجها وتخاف علي مشاعره وتسعى لإرضائه باي طريقه، الكثير من الرجال يلجأون إلى الزواج من الزوجه الثانيه اهمال الزوجه الاولي لهم، فعلى الزوجة الثانية في هذا الوضع ان تحاول الاعتناء بزوجها والحرص على معاملته جيدا.
  6. لا تجعلي غيرتك من الزوجة الأولى تهدد علاقتك به أو تقلل من ثقتك بنفسك، فأنت الزوجه الثانيه وانت من حليتي في نظره واختارك بعد أن فشلت تجربته الاولي.
  7. اياك ان ترفضي ذهاب زوجك إلى زوجته الأولى، ولا تتضايق من هذا الأمر، فعليك ان تتفهم الوضع فهو أب وزوج الأخرى لها نفس ما لك من حقوق، وأن شجعته على ذلك سيحبك اكثر واكثر.
  8. اعطي الثقه لزوجك، واشعريه بانك تعلمين كم انتي مميزه عنها، ولا تتشكي له هموم او تكوني من النساء النكديه، احرصي أن تكوني مرحه وتجدده ومبتسمة دائما فابتسامة والمرح اقرب طريق لقلب الرجل، أن صدر اليك من الزوجة الاولى أي اهانه او اي تصرفات سيئة عليك ان تنسي ولا تكوني المرأة الشكاية.
  9. المعدة هي اقرب الطرق الى قلب الرجل، فالرجل يحتاج دائما ليأتي منزله ويجد اشهى انواع الطعام، وعليك التجديد في الطعام بشكل مستمر حتي لا يمل زوجك منك، وينبغي أن يأتي منزله دائما ويجدك في مظهر جميل ومتجدده.
  10. حاولي أن تقتربي من عائلته، وعليك ان تقومي بتحسين علاقتك بهم وأن تمحو من راسها فكرة ان الزوجه الثانيه هي الزوجة الخرابه للبيوت والتي تفسد العلاقة بين الزوج والزوجة الأولى، اجعليهم ينظرون اليك نظر بانكي الزوجة المثالية التي تراعي زوجها وتخاف علي بيتها، فأنت لم ترتكب فاحشة أو أي فعل محرم شرعا، في زواجكما على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.

عن admin

شاهد أيضاً

فن التعامل مع اصدقاء العمل وكسب قلوبهم

فن التعامل مع اصدقاء العمل وكسب قلوبهم

فن التعامل مع اصدقاء العمل وكسب قلوبهم، لكسب القلوب عليك ان تتحلي بالاخلاق الطيبه وهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *