الرئيسية / علاقات / 10 مفاتيح لكسب قلب خطيبك

10 مفاتيح لكسب قلب خطيبك

مفاتيح لكسب قلب خطيبك ، المراة الذكية هي المرأة التي تستطيع كسب شريك حياتها في فترة الخطوبة، وجعله ينجذب اليها كل يوم عن السابق ويزيد حبه لها، واليك أهم النصائح.

أهم النصائح للبنات في فترة الخطوبة

  1. عليك أن تحترمي اهله، كما ينبغي عليك تحسين علاقتك بهم، ومن أهم النصائح التي عليكي الحرص عليها منذ إعلان خطبتهما ان تحرصي على توطيد علاقتك بأمه، وعليك اعتبرها امك الثانية فكما انتقلت الي منزلك الآخر فهي امك الثانيه فيه، جربي ان تحسني علاقتك بها لكسب قلب خطيبك وجعله يحبك و تملكي قلبه بكل سهولة.
  2. الرجل يحب المرأة التي تستمع له كثيرا وتنصت له كوني مستمعه جيدة لخطيبك ولا تكوني المرأة الصرصارة الكثيرة الكلام، والتي لا تعطي مساحه لشريك حياتها للكلام.
  3. من الضروري ايضا عليك ان لا تفرضي رأيك علي خطيبك نهائيا فالقرار النهائي له، وينبغي أن يكون القرار المسموع  والمحترم لخطيبك، وعليك الحرص علي عدم فرض رأيك عليه فالرجل الشرقي لا يحب ان تكون شريكة حياته بهذه القوة، فتكوني رقيقة رومانسية اكثر دبلوماسية للحصول علي ماتريديه دون ان ترفعي صوتك او تفرضي رايك عليه.
  4. نجد ان جميع الرجال الشرقيين لهم ماضي عاطفي، في هذا الماضي قام الرجل بنسيج أحلامه الفاشله مع امرأة أخرى لكن لم يستجيب القدر لهذه الاحلام، فأنت لا علاقة لي بأي ماضي له وينبغي عليك الابتعاد عن ملاحقته، انسي الماضي ولا تجعليه يهدد حياتك ويدمرها.
  5. كوني سيدتي المرأة التي تتمتع بروح الفكاهة والمرح، والتي تجذب من حولها، وعليك ان لا تفارق البسمة وجهك اطلاقا، فخطيبك بعد اليوم الطويل الشاق لديه يريد أن يستريح من المتاعب والهموم، فعليك ان لا تكوني كثيرة الشكوي والنكد.
  6. تجنبي طلب الهاتف الشخصي من خطيبك، ومحاولتك التجسس على رسائله أو مكالمته، اعطي لخطيبك الثقه والمساحة الشخصيه الخاصه به.
  7. حاولي أن تتفهمي خطيبك وكيفية التعامل معه وان تفهمي شخصيته جيدا، فكل رجل لديه شخصية مختلفة غير الاخر، والمرأة الذكية والتي ينجذب لها الرجل اكثر هي من تفهمه جيدا ومن تقدر أن تحتويه.
  8. من اكبر الاخطاء التي يمكن أن تقعي بها في  فترة الخطوبة ان تقارني خطيبك بالاخرين، فالرجل الشرقي يعتبر أن مقارنه مع اي رجل اخر هي أكبر اهانة له وعدم تقدير له على الإطلاق، وهذا السبب من اكثر الاسباب التي تؤدي الى فسخ الخطبة.
  9. كوني المرأة التي يتعلق بها الرجل سريعا بما تبديه من انوثتك ورقتك ورومانسيتك مع خطيبك، فكان كما تحيا قصة حب ورومانسيه سيشعر خطيبك برجولته ويتعلق بك اكثر واكثر.
  10. حاولي إبداء اهتمامك باستمرار لخطيبك ومدي اعجابك به، وكم هو يبدو جميل في عينك.

عن admin

شاهد أيضاً

فن التعامل مع اصدقاء العمل وكسب قلوبهم

فن التعامل مع اصدقاء العمل وكسب قلوبهم

فن التعامل مع اصدقاء العمل وكسب قلوبهم، لكسب القلوب عليك ان تتحلي بالاخلاق الطيبه وهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *